تصنيف -المرأة

المرأة

التفاهة كنز لا يفنى

 نعم أصبحت التفاهة كنز عند البعض يحافظون عليه بكل الطرق و الوسائل و يطلقون العنان لتأكيد دورهم في نشر وباء العصر و لا يوجد لديهم سلاح أخر غير التفاهة لإثبات...

المرأة

10 عادات ستغير حياتك للأبد !

هل أنت اليوم نفس الشخص تماماً الذي كان بالأمس، نفس الشخص الذي كان في الأسبوع الماضي، أو ربما السنة الماضية أو العشر سنوات الماضية ؟!  إذا كان الجواب نعم فحديثي...

المرأة

المرأة والموضة

لا توجد سيدة تجدها لا تهتم ماذا ترتدي وما يناسب جسمها وبشرتها ، مما يعكس ما ترتديه على طابعها النفسي ، فتجد السيدة المتفاءلة والذي يتسم طابعها بالتفاؤل...

المرأة

فن إدارة الوقت

الجميع يواجه مشاكل مع الوقت، لكن الوقت ليس هو المشكلة، فهو الشئ الوحيد الذي يملكه الجميع بالتساوي كل يوم . إنما المشكلة أننا لم نتعلم إدارة الوقت بصورة جيدة ...

المرأة

سيدات ومواقف في ألمانيا 4

سيدة أخرى ممن ينطبق عليها المثل من جد وجد ، هي أم ومربية وزوجة وموظفة وناشطة اجتماعياً ، لم يمنعها وجود خمسة من الأبناء ( رعاهم الله ) أن تثبت نفسها وسط مجتمع...

المرأة

سيدات ومواقف في ألمانيا 3

ربما الفضول حملني أكثر من المعرفة ذاتها في رحلتي للتعرف على سيدة هذه المقالة، في طريقي إلى جيرماسهايم وهي مدينة تقع في ولاية راين فالس لم أشعر بالوقت، هذه...

اعلانات مدعومة

فيديوهات مختارة

لقاء | د. علياء كيوان - للحديث عن جمعية المرأة العربية في دول أوروبا